2024-06-26T23:56:12+03:00

نتائج مباريات اليوم يورو 2024..جورجيا تصعق "رونالدو" وتأهل بلجيكا

انتهت مباريات اليوم الأخير والحاسم في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي شهدت عديد المفاجآت الغير متوقعة في المجموعتين الخامسة والسادسة.

واختتمت مساء اليوم مباريات المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا 2024، بتعادل سلبي بدون أهداف بين منتخبي بلجيكا وأوكرانيا، في لقاء جماهيري حماسي على ملعب إم إتش بي أرينا.

ويستعرض لكم سعودي سبورت نتائج مباريات المجموعتين الخامسة والسادسة في يورو 2024

يورو 2024.. صدارة رومانية وتأهل بلجيكي

نجحت رومانيا في التأهل كمتصدر للمجموعة الخامسة بالتعادل بهدف لمثله امام سلوفاكيا، ليحصد صدارة المجموعة في مفاجأة كبرى، في حين تعادلت بلجيكا سلبيًا أمام أوكرانيا، لتضمن التأهل في المركز الثاني.

ونجحت سلوفاكيا في التأهل كأفضل ثالث، حيث حصدت 4 نقاط، في انتظار نهاية اليوم، لمعرفة من ستقابل في ثمن النهائي.

يورو 2024.. معجزة جورجيا وصدمة رونالدو 

فاجأ المنتخب الجورجي الجميع بفوز تاريخي أمام منتخب البرتغال بثنائية نظيفة، ليحسم التأهل كأفضل ثالث، في مفاجأة غير متوقعة لكتيبة رونالدو، التي ظهرت بالصف الثاني.

وشهدت المباراة حصول رونالدو على البطاقة الصفراء وأيضًا فشله في تسجيل أي أهداف في دور المجموعات، ليثير القلق لدى جماهير منتخب البرتغال.

وضمنت البرتغال الصدارة رغم الخسارة، بينما تأهلت تركيا في المركز الثاني عقب الانتصار أمام التشيك بهدفين مقابل هدف.

ويستعرض سعودي سبورت جدول ترتيب المجموعات بعد نهاية اليوم الأخير من منافسات الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية 

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

قمة نارية في يورو 2024: بلجيكا وفرنسا يصطدمان في دور الـ 16


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتائج مباريات اليوم يورو 2024 جورجيا تصعق رونالدو وتأهل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتائج مباريات اليوم يورو 2024..جورجيا تصعق "رونالدو" وتأهل بلجيكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت نتائج مباريات اليوم يورو 2024..جورجيا تصعق "رونالدو" وتأهل بلجيكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباريات اليوم الأخير والحاسم في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي شهدت عديد المفاجآت الغير متوقعة في المجموعتين الخامسة والسادسة.واختتمت مساء اليوم مباريات المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا 2024، بتعادل سلبي بدون... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :