2024-06-29T19:05:01+03:00

بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو

قال رئيس النادي الأهلي السابق، عبدالله بترجي، إن فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات الكاملة لذلك الهلال هو الأول دائما.

وأوضح، ردا على سبب عدم ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، أنه لم يخوض سباق الانتخابات لأنه يعتقد أنه لن يكون لديه صلاحيان كاملة، وذلك بحسب ما ذكره في قناة mbc.

وأضاف أن الاتحاد والنصر والأهلي لا يوجد به مثل ما يوجد بنادي الهلال، مضيفا أنه لا يوجد رئيس قادر على أن يكون لديه صلاحية ويجمع بين أعضاء الصندوق والمؤسسة الربحية.

ولفت إلى أن النادي الأهلي كان يعاني من مشكلات، كما أن خطته الإستراتيجية وميزانيته أصبحت غير معلومة، لذا فيجب تحديد صلاحيات كل شخص بالنادي.

وأكد أن رئيس أي نادي في العالم لا يستطيع تحقيق استراتيجية في 4 شهور أو سنة، رافضا محاسبة النادي في نصف الموسم، مضيفا أنه يجب على الأهلي أن يبدأ معسكره بطريقة صحيحة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675673345.mp4

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719675512783.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بترجي فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال رئيس النادي الأهلي السابق، عبدالله بترجي، إن فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات الكاملة لذلك الهلال هو الأول دائما. وأوضح، ردا على سبب عدم ترشحه لرئاسة النادي الأهلي، أنه لم يخوض سباق الانتخابات لأنه يعتقد أنه لن يكون لديه... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :