2024-06-29T16:36:59+03:00

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

الدوري المصري.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم، في الجولة 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري

بث مباشر مباراة الزمالك ضد سموحة

يتم نقل بث مباشر الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر، والسعودية، الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري، من خلال شبكة قنوات أون تايم سبورت 1.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري اليوم، من خلال موقع “السابعة الإخبارية” عبر الفيديو التالي:

جدول ترتيب الدوري المصري

يحتل الزمالك، المركز العاشر في جدول ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بينما سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن، برصيد 37 نقطة.

تشكيل الزمالك اليوم أمام سيراميكا كليوباترا

يتوقع أن يكون تشكيل الزمالك اليوم أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: إبراهيما نداى، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، عمر جابر

خط الوسط: محمد شحاتة، زياد كمال، عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا

خط الهجوم: ترافيس موتيابا، ناصر ماهر، سيف الجزيري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية الدوري المصري.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا اليوم، في الجولة 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024. الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 04:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :