2024-06-29T19:16:28+03:00

"سر بكاء فيرمينو".. جمهور الأهلي يسأل بعد انهياره

أثار البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم النادي الأهلي، دهشة جمهور فريقه، بعد أن نشرت لاريسا بيريرا زوجة اللاعب صورًا له وهو يبكي.

سر بكاء نجم النادي الأهلي السعودي

ونشرت لاريسا عبر حسابه الشخصي على منصة إنستجرام صورًا لها مع زوجها وهو يبكي، ليتضح الأمر أن الثنائي كان متواجدًا في إحدى الكنائس للاحتفال بعيد الإنشاء الثالث لها.

ويبقى فيريمنو أحد خيارات الإدارة في سوق الانتقالات الصيفي الحالي من أجل خروجه وضم لاعب أجنبي بدلًا منه.

وانضم فيرمينو مطلع الموسم الماضي بعد نهاية عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

ويتطلع الأهلي للمنافسة في الموسم المقبل على الألقاب المحلية والقارية واستعادة مكانته على منصات التتويج المحلية والعالمية.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

شارك في مسابقة التوقعات في سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن رحيل نجمه وانتقاله إلى عملاق أوروبي

النصر يحدد هدفه الأول في الميركاتو.. صفقة تزلزل الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سر بكاء فيرمينو جمهور الأهلي يسأل بعد انهياره

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "سر بكاء فيرمينو".. جمهور الأهلي يسأل بعد انهياره نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "سر بكاء فيرمينو".. جمهور الأهلي يسأل بعد انهياره..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم النادي الأهلي، دهشة جمهور فريقه، بعد أن نشرت لاريسا بيريرا زوجة اللاعب صورًا له وهو يبكي.سر بكاء نجم النادي الأهلي السعوديونشرت لاريسا عبر حسابه الشخصي على منصة إنستجرام صورًا لها مع زوجها وهو يبكي، ليتضح الأمر... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :