2024-06-27T00:09:18+03:00

وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له

كشف وكيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، ونجم المنتخب الارجنتين لاوتارو مارتينيز، حقيقة المفاوضت مع اللاعب للانضمام لدوري روشن.

وأكد وكيل اللاعب قائلًا: ” لقد توصلنا إلى اتفاق مع الإنتر لتجديد عقده، و لاوتارو هو قائد الفريق وهذا مهم جدًا بالنسبة له “.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن مفاوضي لجنة الاستقطابات، تسعى لضم اللاعب الأرجنتيني، للانضمام إلى دوري روشن في الموسم الجديد 2024/25.

وكان رئيس إنتر ميلان بيبي ماروتا قد أكد أن المفاوضات مع اللاعب كللت بالنجاح، وأنه سيتم تجديد عقده، وفي انتظار التوقيع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيل مارتينيز اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف وكيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، ونجم المنتخب الارجنتين لاوتارو مارتينيز، حقيقة المفاوضت مع اللاعب للانضمام لدوري روشن. وأكد وكيل اللاعب قائلًا: ” لقد توصلنا إلى اتفاق مع الإنتر لتجديد عقده، و لاوتارو هو... , نشر في الخميس 2024/06/27 الساعة 12:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :