2024-06-29T19:28:27+03:00

مصادر لـ«عكاظ»: الشباب لا يريد حجازي

أبلغت مصادر خاصة «عكاظ» عدم وجود نية لدى إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم لضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي

أبلغت مصادر خاصة «عكاظ» عدم وجود نية لدى إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم لضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية، في ظل ارتباط اسم اللاعب بعدد من الأندية من بينها الليث.

ولعب حجازي مع الاتحاد 19 مباراة خلال الموسم الماضي، 10 منها في الدوري، و5 في دوري أبطال آسيا، ومباراتان في كأس السوبر السعودي، ومباراتان في كأس العالم للأندية. وغاب عن قسم كبير من الموسم بسبب تعرضه للإصابة في الموسم قبل الماضي وخضوعه لعملية جراحية وبرنامج تأهيلي طويل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصادر لـ عكاظ الشباب لا يريد حجازي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصادر لـ«عكاظ»: الشباب لا يريد حجازي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ مصادر لـ«عكاظ»: الشباب لا يريد حجازي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبلغت مصادر خاصة «عكاظ» عدم وجود نية لدى إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم لضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي أبلغت مصادر خاصة «عكاظ» عدم وجود نية لدى إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم لضم اللاعب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :