2024-06-27T00:04:35+03:00

جورجيا تكتب التاريخ على حساب البرتغال وتتأهل رسميا

شهدت الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، مفاجأة مدوية تمثلت في فوز منتخب جورجيا على نظيره البرتغالي، في حين تعادل منتخبا تركيا والتشيك.

في مباراة مثيرة، تمكن منتخب جورجيا من تحقيق فوز تاريخي على منتخب البرتغال بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لبطولة أمم أوروبا 2024.

وافتتح منتخب جورجيا التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، عن طريق كفيشا كفاراتسخيليا، وعزز اللاعب جورج ميكاوتادز النتيجة في الدقيقة 57 من ركلة جزاء. 

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرتغال المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن جورجيا صاحبة المركز الثالث. 

جورجيا تستمر في كتابة التاريخ بعد الفوز على البرتغال بثنائية، أول مشاركة في اليورو خلال تاريخهم يساوي أول صعود لدور الـ 16، أول فوز في تاريخهم في اليورو يكون أمام البرتغال بقيادة رونالدو، يمتلكون هداف اليورو بـ 3 أهداف ميكاوتادزي. 

اقرأ أيضا

تعرف على نتيجة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

رونالدو يصنع أول أهدافه في يورو 2024.. البرتغال تتحدى الجميع


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جورجيا تكتب التاريخ على حساب البرتغال وتتأهل رسميا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جورجيا تكتب التاريخ على حساب البرتغال وتتأهل رسميا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت جورجيا تكتب التاريخ على حساب البرتغال وتتأهل رسميا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الجولة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، مفاجأة مدوية تمثلت في فوز منتخب جورجيا على نظيره البرتغالي، في حين تعادل منتخبا تركيا والتشيك.في مباراة مثيرة، تمكن منتخب جورجيا من تحقيق فوز تاريخي على منتخب البرتغال بهدفين دون رد، في اللقاء... , نشر في الخميس 2024/06/27 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :