2024-06-26T20:28:28+03:00

عاجل- محمد عبد المنعم يثير أزمة في الأهلي بسبب الأولمبياد

08:23 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي

أثار محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بسبب رغبته في المشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد عبد المنعم اعترض على رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على مشاركته في الأولمبياد لحاجته إليه في مباريات الدوري.

عبد المنعم يطلب المشاركة في أولمبياد باريس

                        محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

وتلقى عبد المنعم معلومات من أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي برفض كولر انضمامه لبعثة المنتخب الأولمبي في باريس للمشاركة في الأولمبياد مما دفعه للاعتراض.

ويرغب عبد المنعم في الظهور بأولمبياد باريس بسبب استعداده لتلقي عدة عروض للرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم، إذ تعتبر مشاركته في الأولمبياد أمرا مهما للغاية في ملف احترافه نظرًا لمتابعة جميع أندية أوروبا مباريات الأولمبياد لاكتشاف المواهب.

وتلقى محمد عبد المنعم عدة عروض خارجية خلال الفترة الماضية إلا أن اللاعب يترقب وصول عروض جديدة حال مشاركته في أولمبياد باريس.

عبد المنعم يرفض تجديد عقده في الأهلي

جدير بالذكر أن محمد عبد المنعم رفض تجديد عقده مع الأهلي الذي ينتهي في الموسم المقبل، وذلك بسبب رغبته في خوض تجربة الاحتراف خلال الميركاتو الصيفي 2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل محمد عبد المنعم يثير أزمة في الأهلي بسبب الأولمبياد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- محمد عبد المنعم يثير أزمة في الأهلي بسبب الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- محمد عبد المنعم يثير أزمة في الأهلي بسبب الأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:23 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 محمد عبدالمنعم لاعب الأهلي أثار محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة داخل أروقة القلعة الحمراء بسبب رغبته في المشاركة مع... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :