2024-06-27T00:12:43+03:00

رسميا.. تعرف على مباريات دور الـ 16 لبطولة يورو 2024.."قمم نارية"

انتهت مباريات اليوم الأخير والحاسم من مواجهات دور المجموعات لمنافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي شهدت مفاجأت عديدة بتأهل منتخبات مثل جورجيا وأيضًا صدارة منتخب رومانيا للمجموعة الخامسة.

وكانت منتخبات "البرتغال، ألمانيا، سويسرا، إسبانيا، إيطاليا، فرنسا، النمسا، هولندا، إنجلترا، الدنمارك" قد ضمنت تأهلها قبل بداية مباريات اليوم.

وبنهاية مباريات اليوم، تأهلت رسميًا منتخبات "سلوفينيا، تركيا، جورجيا، رومانيا، بلجيكا، سلوفاكيا"، ليكتمل عقد المتأهلين رسميًا إلى دور الـ 16.

فاجأ المنتخب الجورجي الجميع بفوز تاريخي أمام منتخب البرتغال بثنائية نظيفة، ليحسم التأهل كأفضل ثالث، في مفاجأة غير متوقعة لكتيبة رونالدو، التي ظهرت بالصف الثاني.

نجحت رومانيا في التأهل كمتصدر للمجموعة الخامسة بالتعادل بهدف لمثله امام سلوفاكيا، ليحصد صدارة المجموعة في مفاجأة كبرى، في حين تعادلت بلجيكا سلبيًا أمام أوكرانيا، لتضمن التأهل في المركز الثاني.

ونجحت سلوفاكيا في التأهل كأفضل ثالث، حيث حصدت 4 نقاط، في انتظار نهاية اليوم، لمعرفة من ستقابل في ثمن النهائي.

ويستعرض لكم سعودي سبورت.. مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة يورو 2024 رسميًا

- إسبانيا ضد جورجيا

- ألمانيا ضد الدنمارك

- البرتغال ضد سلوفينيا

- فرنسا ضد بلجيكا

- رومانيا ضد هولندا

- النمسا ضد تركيا

- تركيا ضد إنجلترا

- سويسرا ضد إيطاليا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا تعرف على مباريات دور الـ 16 لبطولة يورو 2024 قمم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. تعرف على مباريات دور الـ 16 لبطولة يورو 2024.."قمم نارية" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسميا.. تعرف على مباريات دور الـ 16 لبطولة يورو 2024.."قمم نارية"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباريات اليوم الأخير والحاسم من مواجهات دور المجموعات لمنافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي شهدت مفاجأت عديدة بتأهل منتخبات مثل جورجيا وأيضًا صدارة منتخب رومانيا للمجموعة الخامسة.وكانت منتخبات "البرتغال، ألمانيا، سويسرا، إسبانيا،... , نشر في الخميس 2024/06/27 الساعة 12:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :