2024-06-26T23:37:44+03:00

رونالدو "ينفجر غضبا" لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو راضيا على قرارات طاقم حكام مباراة منتخب بلاده مع منتخب جورجيا، التي تقام على أرض ملعب "فيلتينس أرينا"، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

ففي الدقيقة 28، أرسل لاعب البرتغال كرة عرضية نحو منطقة جزاء المنافس وعند محاولة رونالدو الوصول للكرة، قام لاعب منتخب جورجيا بمسك نجم نادي النصر السعودي من قميصه.

وطالب كريستيانو رونالدو باحتساب ركلة جزاء، لكن الحكم ساندرو شيرير قرر استمرار اللعب دون احتساب أي شيء.

على أثر ذلك، انفعل رونالدو غضبا على الحكم ساندرو شيرير، ليشهر الأخير بطاقة صفراء بوجه اللاعب البالغ من العمر 39 عاما.

وشوهد كريستيانو رونالدو وهو يتحدث بغضب ويشير إلى قميصه عند خروجه من المستطيل الأخضر مع نهاية الشوط الأول.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رونالدو ينفجر غضبا لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رونالدو "ينفجر غضبا" لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان رونالدو "ينفجر غضبا" لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- لم يكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو راضيا على قرارات طاقم حكام مباراة منتخب بلاده مع منتخب جورجيا، التي تقام على أرض ملعب "فيلتينس أرينا"، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في نهائيات... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 11:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :