2024-06-28T10:20:06+03:00

صراع بين الهلال والنصر والأهلي.. إسباني يعرض مهاجمه للبيع

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، عن عرض نادي إسباني مهاجمه لبيع بطاقته على "الأربعة الكبار" الهلال، النصر، الأهلي، الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي. 

وأضحت صحيفة "diario de sevilla"، اليوم، أن نادي إشبيلية الإسباني عرض مهاجمه المغربي يوسف النصيري على كبار دوري روشن، مقابل 20 مليون يورو.

النصيري صاحب 27 عاما، تألق بشكل لافت في الموسم الماضي مع إشبيلية، حيث سجل 20 هدفًا، 16 منها في الدوري الإسباني، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

وبحسب ذات الصحيفة، تأتي رغبة إشبيلية في بيع النصيري بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الأندلسي، خاصة مع اقتراب نهاية عقد اللاعب في 2025، مما قد يضطر النادي لتركه يرحل مجانا في حال لم يتم بيعه هذا الصيف.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام القادمة صراعا ساخنا بين أقطاب دوري روشن، خاصة الهلال والنصر والأهلي، حيث أشارت تقارير أن المدرب خروخي خيسوس يريد تدعيم مركز رأس الحربة وكذلك لويس كاسترو بالنصر، فضلا عن مطالبات الجماهير الأهلاوية بتعزيز خانة المهاجم. 

اقرأ أيضا

لغز تاليسكا.. هل يرحل النجم البرازيلي عن النصر أم يبقى؟

مفاجأة مدوية.. جوهرة مانشستر يونايتد على رادار الهلال في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صراع بين الهلال والنصر والأهلي إسباني يعرض مهاجمه للبيع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صراع بين الهلال والنصر والأهلي.. إسباني يعرض مهاجمه للبيع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صراع بين الهلال والنصر والأهلي.. إسباني يعرض مهاجمه للبيع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تقارير صحفية، عن عرض نادي إسباني مهاجمه لبيع بطاقته على "الأربعة الكبار" الهلال، النصر، الأهلي، الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي. وأضحت صحيفة "diario de sevilla"، اليوم، أن نادي إشبيلية الإسباني عرض مهاجمه المغربي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم