2024-06-28T15:40:35+03:00

يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا

تغيب أليساندرو باستوني، مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن المشاركة في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المنتخب السويسري في برلين غدا السبت في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024».

وأوضح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن سبب ابتعاد باستوني صاحب الـ25 عامًا، عن المشاركة في المران الجماعي هو إصابته بحمى خفيفة.

وتدرب أيضا فيديريكو ديماركو مع باستوني بعيدا عن الفريق.

ويشكل غياب باستوني عن المباراة ضربة موجعة للمنتخب الإيطالي، حامل اللقب، لاسيما وأنه يفتقد جهود المدافع الآخر ريكاردو كالافيوري بسبب الإيقاف.

وعلى الأرجح سيدفع لوتشيانو سباليتي، مدرب الأزوري، والذي يعقد مؤتمرا صحفيا في وقت لاحق من اليوم، بالمدافع جيانلوا مانشيني صاحب الـ28 عامًا بدلا من كالافيوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغيب أليساندرو باستوني، مدافع المنتخب الإيطالي لكرة القدم، عن المشاركة في المران الجماعي للفريق، الذي أقيم اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المنتخب السويسري في برلين غدا السبت في دور الـ16 ببطولة أمم أوروبا «يورو 2024». وأوضح الاتحاد الإيطالي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :