2024-06-28T17:45:12+03:00

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مستقبل جمال موسيالا

– تحدث هيربرت هاينز، رئيس بايرن ميونخ، عن مستقبل نجم الفريق الأول، جمال موسيالا.

وقال هاينر:” جميعنا سعداء لجمال، فهو لاعب استثنائي دوليًا، ويظهر ذلك أيضًا في المنتخب الوطني. جمال يعرف ما يمتلكه في نادي بايرن ميونخ. جاء إلى نادينا كشاب، وتطور على أعلى مستوى. يشعر يشعر براحة كبيرة في بايرن. جميعًا نريد أن يبقى معنا لفترة طويلة.”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مستقبل جمال موسيالا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مستقبل جمال موسيالا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن مستقبل جمال موسيالا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث هيربرت هاينز، رئيس بايرن ميونخ، عن مستقبل نجم الفريق الأول، جمال موسيالا. وقال هاينر:” جميعنا سعداء لجمال، فهو لاعب استثنائي دوليًا، ويظهر ذلك أيضًا في المنتخب الوطني. جمال يعرف ما يمتلكه في نادي... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :