2024-06-28T18:01:18+03:00

الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب الوطني تحت 15 عاماً

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعاقده مع المدرب الإسباني ميشيل سلغادو، ليتولى بموجبه تدريب المنتخب السعودي تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026 .

وسبق للمدرب الإسباني العمل مديرًا فنيًا لنادي بافوس القبرصي ، ومدربًا لمنتخب غاليسيا الإقليمي في إسبانيا .

ويمتلك سلغادو سجلًا حافلًا بالإنجازات كلاعب حيث مثل عدة أندية أبرزها : ريال مدريد الإسباني ، وبلاكبيرن روفرز الإنجليزي ، ومنتخب إسبانيا ، كما تُوج بالعديد من الألقاب في مسيرته كلاعب منها دوري أبطال أوروبا في نسختين ، والدوري الإسباني 4 مرات ، السوبر الأوروبي ، بالإضافة إلى السوبر الإسباني في 3 مرات .

ويُذكر أن منتخب الصقور تحت 15 عامًا ، تنتظرهم استحقاقات ذات أهمية عالية في السنوات المقبلة مرورًا بكأسي آسيا تحت 17 عامًا وتحت 20 عامًا ، وحتى كأس آسيا تحت 23 عامًا ودورة الألعاب الأولمبية 2032 ، وكذلك كأس العالم 2034 .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسباني ميشيل سلغادو مدربا للمنتخب الوطني تحت 15 عاما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب الوطني تحت 15 عاماً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الإسباني ميشيل سلغادو مدرباً للمنتخب الوطني تحت 15 عاماً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعاقده مع المدرب الإسباني ميشيل سلغادو، ليتولى بموجبه تدريب المنتخب السعودي تحت 15 عامًا، والإشراف الفني على برنامج صقور المستقبل حتى عام 2026 . وسبق للمدرب الإسباني العمل مديرًا فنيًا لنادي بافوس القبرصي ،... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :