2024-06-29T17:20:19+03:00

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك فى ثمن نهائي يورو 2024 والقناة الناقلة

يخوض منتخب ألمانيا مواجهة قوية أمام منتخب الدنمارك فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024 " التى تقام حاليا وتستمرو حتى 14 يوليو المقبل.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك 

مباراة ألمانيا ضد الدنمارك تقام فى العاشرة مساء اليوم، السبت، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max

وتأهل منتخب ألمانيا بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في أخرى، بينما تأهل الدنمارك بعد الحصول على وصافة المجموعة الثالثة، ولم يحقق أي فوز في المجموعة واكتفى بالتعادل في مبارياته الثلاثة.

ويسعى منتخب ألمانيا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة المنتخب الدنماركي، الذي لن يكون لقمة سائغة للمانشافت، حيث ظهر الفريق منظما لأقصى درجة في دور المجموعات، ومن الصعب حصول منافسيه على ثغرات واضحة في خط الدفاع.

على الجانب الآخر، يعول المنتخب الدنماركي على خبرة النجم كريستيان إريكسن الذي غاب عن التدريبات الأخيرة، بعدما سجل خلال هذه البطولة رقماً قياسياً جديدا في عدد المباريات الدولية مع منتخب بلاده بعد مشاركته أمام صربيا، حيث تخطى زميله سيمون كايير ليصل إلى 133 مباراة.

ويعتبر حارس المرمى بيتر شمايكل أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المنتخب الدنماركي، بينما سيعاني الفريق غياب مورتن هيولماند بسبب الايقاف.

وتعد هذه هي المواجهة الخامسة بين المنتخبين الألماني والدنماركي في تاريخ مواجهتهما  ببطولة كبرى، إذ تقاسما الفوز في المباريات الأربع السابقة.

وكانت أبرز مواجهة بين الفريقين كانت عندما انتصرت الدنمارك 2-صفر في نهائي بطولة أوروبا 1992، ولم تصعد ألمانيا إلى دور الثمانية في بطولة كبرى منذ بطولة أوروبا 2016.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك فى ثمن نهائي يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ألمانيا والدنمارك فى ثمن نهائي يورو 2024 والقناة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع موعد مباراة ألمانيا والدنمارك فى ثمن نهائي يورو 2024 والقناة الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يخوض منتخب ألمانيا مواجهة قوية أمام منتخب الدنمارك فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024 " التى تقام حاليا وتستمرو حتى 14 يوليو المقبل.موعد مباراة ألمانيا والدنمارك... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 05:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :