2024-06-30T16:01:32+03:00

ميركاتو 2024.. أتليتكو مدريد يعلن تمديد عقد أزبيليكويتا موسمًا إضافيًا

أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني اليوم الأحد، تجديد عقد لاعبه سيزار أزبيليكويتا موسماً إضافياً ليستمر في صفوف «الروخيبلانكوس» حتى عام 2025.

وذكر النادي عبر موقعه الإليكتروني أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً مدد عقده مع نادينا لموسم إضافي، بعد أن لعب الموسم الماضي 34 مباراة بين مركزي المدافع والظهير الأيمن.

ووصل أزبيليكويتا إلى أتليتكو مدريد في الصيف الماضي قادمًا من تشيلسي، حيث لعب لمدة أحد عشر موسمًا وأصبح قائد الفريق.

كان النادي قد أعلن في وقت سابق أيضاً رحيل ثلاثة لاعبين عن فريقه وعدم استمرارهم الموسم المقبل هم الهولندي ممفيس ديباي وماريو هيرموسو وجابرييل باوليستا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو 2024 أتليتكو مدريد يعلن تمديد عقد أزبيليكويتا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو 2024.. أتليتكو مدريد يعلن تمديد عقد أزبيليكويتا موسمًا إضافيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ميركاتو 2024.. أتليتكو مدريد يعلن تمديد عقد أزبيليكويتا موسمًا إضافيًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي أتليتكو مدريد الإسباني اليوم الأحد، تجديد عقد لاعبه سيزار أزبيليكويتا موسماً إضافياً ليستمر في صفوف «الروخيبلانكوس» حتى عام 2025. وذكر النادي عبر موقعه الإليكتروني أن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً مدد عقده مع نادينا لموسم إضافي، بعد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 04:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم