2024-06-30T19:25:06+03:00

التعاون يتفق مع حمدالله

كشفت مصادر مساء اليوم ، عن اتفاق نادي التعاون مع المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكانت إدارة العميد استقرت على رحيل عدد من أجانب الفريق ؛ تمهيداً للتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول ، استعداداً للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن نادي التعاون اتفق مع المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق ‎الاتحاد الأول لكرة القدم من أجل الدفاع عن ألوانه في الموسم المقبل .

ويُذكر أن عبدالرازق حمدالله انتقل إلى صفوف الاتحاد في 2022 ، قادماً من النصر ، وساهم في تتويج العميد بدوري روشن للمحترفين وكأس السوبر .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعاون يتفق مع حمدالله

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعاون يتفق مع حمدالله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى التعاون يتفق مع حمدالله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر مساء اليوم ، عن اتفاق نادي التعاون مع المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية . وكانت إدارة العميد استقرت على رحيل عدد من أجانب الفريق ؛ تمهيداً للتعاقد مع صفقات... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 07:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :