2021-10-22T20:20:34+03:00

لحظة بلحظة.. الزمالك 0 - 0 توسكر.. انطلاق المباراة

07:01 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

القاهرة ـ مصراوي:

زوار مصراوي الكرام انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأبرز أحداث مباراة الزمالك ونظيره توسكر الكيني، عند السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب الذي أُقيم باستاد نيايو الوطني بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وعبد الله جمعة و محمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

وانتظروا تغطية لأبرز أحداث الشوط الأول فور بدايته:

بدأ الزمالك بضغط فكاد يُشكل خطورة في الدقيقة 4 من عمر اللقاء حين وصلت الكرة للاعبه شرف بنشرقي ولكن اللاعب المغربي فضل المراوغة داخل منطقة الجزاء على التمرير لتخرج الكرة لرمية مرمى.

استغل أوباما في الدقيقة 11 خطأ حارس مرمى توسكر في الإمساك بعرضية المثلوثي من يمين الملعب لتسقط الكرة أمام أوباما الذي حولها برأسه هدفًا.

وعاد زيزو ليرسل عرضية من يمين الملعب في الدقيقة 18 حولها سيف الجزيري برأسه هدفًا ثانيًا للزمالك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لحظة بلحظة الزمالك 0 0 توسكر انطلاق المباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لحظة بلحظة.. الزمالك 0 - 0 توسكر.. انطلاق المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي لحظة بلحظة.. الزمالك 0 - 0 توسكر.. انطلاق المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:01 م الجمعة 22 أكتوبر 2021القاهرة ـ مصراوي:زوار مصراوي الكرام انتظروا تغطية لحظة بلحظة لأبرز أحداث مباراة الزمالك ونظيره توسكر الكيني، عند السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات إياب دور 32 من دوري أبطال أفريقيا.وكان الزمالك قد فاز في لقاء... , نشر في الجمعة 2021/10/22 الساعة 08:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :