2024-04-26T06:09:37+03:00

ميلان يفتح الباب أمام رحيل بن ناصر إلى دورينا

أشارت تقارير صحفية إلى تزايد احتمالية انتقال النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

السبب في ذلك حسب التقارير يعود إلى فتح نادي ميلان الباب أمام إمكانية بيع اللاعب هذا الصيف.

الأمر المؤكد أيضًا حسب التقارير أن ميلان سيكون منفتحًا لسماع العروض المقدمة من أندية دورينا على وجه الخصوص، بسبب حاجته للمال وتعويض خيبة أمل إنهاء الموسم الحالي بدون ألقاب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميلان يفتح الباب أمام رحيل بن ناصر إلى دورينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميلان يفتح الباب أمام رحيل بن ناصر إلى دورينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ميلان يفتح الباب أمام رحيل بن ناصر إلى دورينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشارت تقارير صحفية إلى تزايد احتمالية انتقال النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. السبب في ذلك حسب التقارير يعود إلى فتح نادي ميلان الباب أمام إمكانية بيع اللاعب هذا الصيف.... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 06:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :