2021-12-07T00:24:44+03:00

كأس العرب: عمان تهزم البحرين بثلاثية وتتأهل إلى ربع النهائي

تأهل منتخب عمان رسمياًً إلى ربع نهائي كأس العرب، بعد فوزه على البحرين 3-0، في ختام مباريات دور المجموعات. سجل أهداف اللقاء، المنذر ربيع العلوي، وأرشد العلوي، وخالد خليفة الهاجري، في الدقائق 41 50 59.

وتتصدر قطر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، أما عمان احتلت المركز الثاني بـ4 نقاط، مقابل نقطتان للعراق، ونقطة للمنتخب البحريني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كأس العرب عمان تهزم البحرين بثلاثية وتتأهل إلى ربع النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كأس العرب: عمان تهزم البحرين بثلاثية وتتأهل إلى ربع النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 كأس العرب: عمان تهزم البحرين بثلاثية وتتأهل إلى ربع النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل منتخب عمان رسمياًً إلى ربع نهائي كأس العرب، بعد فوزه على البحرين 3-0، في ختام مباريات دور المجموعات. سجل أهداف اللقاء، المنذر ربيع العلوي، وأرشد العلوي، وخالد خليفة الهاجري، في الدقائق 41 50 59.وتتصدر قطر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة... , نشر في الثلاثاء 2021/12/07 الساعة 12:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :