2022-09-30T11:01:03+03:00

ختام البطولة الأفريقية للجولف بالجونة اليوم.. منتخب المغرب يتصدر

09:55 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

جولف

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة أفريقيا للجولف للرجال والمقامة حاليا بمدينة الجونة بمشاركة 15 دولة.

ختام بطولة الجولف

جولف والأقرب إليه حتى الآن المنتخب المغربي الشقيق أسود الأطلس صاحب الصدارة ويطارده منتخب جنوب أفريقيا والفارق بينهما 6 ضربات لصالح أسود الأطلس.

وفي منافسات الفردي يتطلع للقب أكثر من لاعب في مقدمتهم المتصدر الجنوب أفريقى جوناثان برومهيد والمغربيان المهدي فكوري وآدم بريسنو والزيمبابوى كيجان شوت وسيمون بولي وسفيان دهماني ومحمد نزار ودينيس مارا.

ويعقب انتهاء المنافسات إقامة حفل الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين.

الأوغندي أومولو رئيسا للاتحاد الأفريقي للجولف حتى 2026

الجونة وبحضور ممثلى 24 دولة أفريقية، إذ جرت الانتخابات تحت إشراف هيئة أر أند أيه في حضور ممثلها والمدير التنفيذي كيفن باركر وحضور  خالد الصيرفي ومحمد عطا الله، عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري.

وتمكن أومولو من الفوز على منافسه من موريشيوس والذي كان يشغل منصب الرئاسة كريستوف كيور، ليكون أومولو رئيسا للاتحاد الأفريقي لـ 2026.

ويضم المجلس الجديد كلا من غسان قبانى نائب الشمال وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجولف ومارتن شيكوانا من زيمبابوي نائبا للجنوب، والسكرتير العام ميشيل أجري من دولة غانا، وتضم العضوية كل من: التونسي محمد الفتني والنيجيري أوتنبا أولسن والكاميروني مارتن اهاندا والتنزاني كريس مارتن تنزانيا والزامبي كريستوف مولينجا.

جدير بالذكر أن الجمعية العمومية كانت قد شهدت الموافقة على إسناد تنظيم البطولة الأفريقية للرجال لدولة غانا في 2024 وإلى تونس في 2026 والناشئين والناشئات بأوغندا عام 2023 وإلى جنوب أفريقيا في 2024 وإلى تونس في عام 2025.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ختام البطولة الأفريقية للجولف بالجونة اليوم منتخب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ختام البطولة الأفريقية للجولف بالجونة اليوم.. منتخب المغرب يتصدر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ختام البطولة الأفريقية للجولف بالجونة اليوم.. منتخب المغرب يتصدر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:55 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 جولف يسدل الستار مساء اليوم على منافسات بطولة أفريقيا للجولف للرجال والمقامة حاليا بمدينة الجونة بمشاركة 15 دولة.ختام بطولة الجولفجولف والأقرب إليه حتى الآن المنتخب المغربي الشقيق أسود الأطلس صاحب... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :