2024-01-21T13:29:26+03:00

عاجل- هل يرحل رونالدو عن النصر للاعتزال في البرتغال؟ .. رد حاسم

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، إمكانية عودته إلى بلاده وختم مسيرته مع كرة القدم.

ويتواجد النجم البرتغالي حاليا مع فريقه نادي النصر السعودي، في الصين، من أجل خوض مباراتين وديتين، ضمن الاستعدادات لاستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 47 نقطة، خلف الهلال غريمه التقليدي، متصدر المسابقة بـ 53 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رونالدو يرد على إمكانية رحيله عن النصر والانتقال للدوري البرتغالي

رد كريستيانو رونالدو، بشكل واضح وصريح، خلال حواره مع صحيفة "ريكورد"، عن إمكانية الرحيل عن النصر، والانتقال إلى الدوري البرتغالي.

وأكد رونالدو، أن العودة إلى الدوري البرتغالي، في الفترة المقبلة، يعد أمرا غير وارد نهائيا، وأنه لا يفكر في هذا الأمر على الإطلاق.

وأشار مهاجم النصر السعودي، أنه لا يعرف موعد اعتزاله، ولكنه قادر على اللعب حتى سن الـ 40.

اقرأ أيضا

النصر الأفضل في آسيا يقارع كبار أوروبا بسلاح رونالدو.. دعم موفق

باللغة الصينية.. رونالدو يحيي الجماهير الغفيرة في مطار شينزين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل هل يرحل رونالدو عن النصر للاعتزال في البرتغال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- هل يرحل رونالدو عن النصر للاعتزال في البرتغال؟ .. رد حاسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- هل يرحل رونالدو عن النصر للاعتزال في البرتغال؟ .. رد حاسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي، إمكانية عودته إلى بلاده وختم مسيرته مع كرة القدم.ويتواجد النجم البرتغالي حاليا مع فريقه نادي النصر السعودي، في الصين، من أجل خوض مباراتين وديتين، ضمن... , نشر في الأحد 2024/01/21 الساعة 01:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :