2024-01-23T02:04:18+03:00

موعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد مغادرة معسكر مصر

– يغادر الدولي المصري محمد صلاح معسكر منتخب بلاده لبطولة كأس أمم إفريقيا خلال الساعات المقبلة، وذلك استعدادًا للعودة إلى نادي ليفربول لإجراء برنامج تأهيلي بعد إصابته الأخيرة.

محمد صلاح سيتواجد في مقر تدريبات ليفربول في يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد السفر إلى إنجلترا من كوت ديفوار، والهدف خوض برنامج تأهيلي مع الريدز والعودة للمنتخب المصري إذا نجح في الوصول لدور النهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد مغادرة معسكر مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد مغادرة معسكر مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موعد عودة محمد صلاح إلى ليفربول بعد مغادرة معسكر مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يغادر الدولي المصري محمد صلاح معسكر منتخب بلاده لبطولة كأس أمم إفريقيا خلال الساعات المقبلة، وذلك استعدادًا للعودة إلى نادي ليفربول لإجراء برنامج تأهيلي بعد إصابته الأخيرة. محمد صلاح سيتواجد في مقر تدريبات... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم