2024-01-23T02:09:33+03:00

عاجل.. منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لإصابة في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة امم أفريقيا و سيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء الاشعة .

محمد ابو جبل حارس مرمى المنتخب الوطني 

مشاركة أبو جبل بدلاً من محمد الشناوي 

وغادر محمد الشناوي المباراة في الدقيقة 100 وحل بدلا منه محمد أبو جبل أمام كاب فيردي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتأهل منتخب مصر أمام كاب فيردي بهدفين لكل فريق في مباراة مثيرة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب فيليكس بوانيي بالجولة الثالثة الأوخيرة من منافسات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب تعرض لإصابة في الكتف عقب مشاركته في مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة امم أفريقيا و سيتم تحديد مدة الغياب بعد إجراء... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :