2024-01-23T02:21:01+03:00

بيان مهم من ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح

قام الاعلامي احمد شوبير بنشر بيان نادي ليفربول بشان اصابة صلاح مع المنتخب المصري.

وكتب شوبير من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" بيان رسمي من نادي ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح.

سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريبات ليفربول يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بشأن الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي.

الإصابة، التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول.

سيبدأ صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته الى ليفربول بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، مما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية حيث تأهلت مصر للدور القادم في مرحلة خروج المغلوب بالتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر الليلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان مهم من ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان مهم من ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع بيان مهم من ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام الاعلامي احمد شوبير بنشر بيان نادي ليفربول بشان اصابة صلاح مع المنتخب المصري. وكتب شوبير من خلال حسابه الشخصي فيس بوك:" بيان رسمي من نادي ليفربول بشأن إصابة محمد صلاح. سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريبات ليفربول يوم الأربعاء لبدء برنامج... , نشر في الثلاثاء 2024/01/23 الساعة 02:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :