2024-01-27T19:48:44+03:00

جيسوس يجهز الهلال لمباراة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض

أجرى فريق الهلال اليوم السبت مرانه الرئيسي؛ استعداداً لمواجهة نظيره إنتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض.واشتمل المران الذي قاده جيسوس على تدريبات بدنية ولياقية ثم تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.ويؤدي الفريق عصر يوم غد مرانه الأخير؛ استعدادًا لمواجهة إنتر ميامي يوم الإثنين المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جيسوس يجهز الهلال لمباراة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جيسوس يجهز الهلال لمباراة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جيسوس يجهز الهلال لمباراة إنتر ميامي بكأس موسم الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجرى فريق الهلال اليوم السبت مرانه الرئيسي؛ استعداداً لمواجهة نظيره إنتر ميامي ضمن بطولة كأس موسم الرياض.واشتمل المران الذي قاده جيسوس على تدريبات بدنية ولياقية ثم تطبيقات تكتيكية ومناورة فنية.ويؤدي الفريق عصر يوم غد مرانه الأخير؛ استعدادًا... , نشر في السبت 2024/01/27 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم