2024-01-28T10:04:50+03:00

يورجن كلوب لا يعرف الخسارة أمام نوريتش سيتي

- يصطدم فريق ليفربول بنظيره نادي نوريتش سيتي، مساء اليوم الاحد، وذلك في إطار منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

وخاض المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول،  ٧ مباريات أمام نوريتش سيتي، حيث فاز المدرب الألماني في ال ٧ مباريات دون أن يعرف طعم الخسارة 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورجن كلوب لا يعرف الخسارة أمام نوريتش سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورجن كلوب لا يعرف الخسارة أمام نوريتش سيتي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة يورجن كلوب لا يعرف الخسارة أمام نوريتش سيتي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - يصطدم فريق ليفربول بنظيره نادي نوريتش سيتي، مساء اليوم الاحد، وذلك في إطار منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وخاض المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول،  ٧ مباريات أمام نوريتش سيتي،... , نشر في الأحد 2024/01/28 الساعة 10:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :