2024-02-03T08:04:29+03:00

أتلتيك بلباو يبقي آماله بمقعد في دوري أبطال أوروبا

أبقى أتلتيك بلباو على آماله بمقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عندما أكرم وفادة ضيفه ريال مايوركا برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين الفريق الباسكي بفوزه الى يوري برشيش صاحب هدفين (3 و16) وغوركا غوروسيتا (62) وإيكر مونيين (89).

وعاد أتلتيك بلباو الى سكة الانتصارات في الدوري بعد خسارة امام فالنسيا 0-1 وتعادل مع قادش 0-0، فحقق فوزه الثالث عشر هذا الموسم معززا موقعه في المركز الخامس برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين خلف برشلونة الرابع وأتلتيكو مدريد الثالث واللذين يلعبان خارج قواعدهما أمام الافيس السبت وريال مدريد المتصدر الاحد.

في المقابل، تجمّد رصيد ريال مايوركا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويقدّم بلباو عروضا قوية في الفترة الاخيرة بعد ان تأهل الى نصف نهائي كأس إسبانيا بفوزه الكبير على برشلونة 4-2.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات تجمع فالنسيا والميريا، غرناطة ولاس بالماس، جيرونا ثاني الترتيب وريال سوسييداد.

وتختتم الاحد عندما يلتقي فياريال مع قادش، أوساسونا مع سلتا فيغو، ريال بيتيس مع خيتافي ورايو فايكانو مع اشبيلية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أتلتيك بلباو يبقي آماله بمقعد في دوري أبطال أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أتلتيك بلباو يبقي آماله بمقعد في دوري أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم أتلتيك بلباو يبقي آماله بمقعد في دوري أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أبقى أتلتيك بلباو على آماله بمقعد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل عندما أكرم وفادة ضيفه ريال مايوركا برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.ويدين الفريق الباسكي بفوزه الى يوري برشيش صاحب... , نشر في السبت 2024/02/03 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم