2024-02-04T23:04:15+03:00

أخضر الصالات يختتم معسكر بولندا.. ويغادر إلى مصر

تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الاثنين، جمهورية بولندا، متوجهًة إلى جمهورية مصر العربية لخوض مباراة ودية دولية مع نظيره منتخب مصر، ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة تايلاند خلال الفترة من 17 إلى 28 أبريل المقبل 2024.وكان "أخضر الصالات" اختتم أمس، معسكره التدريبي الخارجي الذي أُقيم في مدينة شتيشن في جمهورية بولندا، وامتد إلى 7 أيام خاض خلاله مباراتين وديتين مع منتخب بولندا، عمد فيها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة "الإسباني" أندريو بلازا لإشراك أغلب اللاعبين وتدويرهم.يذكر أن قرعة كأس آسيا لكرة قدم الصالات 2024 المقرر إقامتها في مملكة تايلاند في الفترة من 17 إلى 28 أبريل المقبل، قد أوقعت "اخضر الصالات" في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أوزبكستان والعراق وأستراليا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخضر الصالات يختتم معسكر بولندا ويغادر إلى مصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخضر الصالات يختتم معسكر بولندا.. ويغادر إلى مصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أخضر الصالات يختتم معسكر بولندا.. ويغادر إلى مصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الاثنين، جمهورية بولندا، متوجهًة إلى جمهورية مصر العربية لخوض مباراة ودية دولية مع نظيره منتخب مصر، ضمن تحضيراته واستعداداته للمشاركة في بطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في مملكة... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم