2024-02-04T23:04:15+03:00

الأردن.. لتثبيت العقدة للكوريين

يستعد المنتخب الأردني لمواجهة نظيره كوريا الجنوبية، في نصف نهائي كأس آسيا 2023، من أجل تحقيق إنجازًا تاريخيًا.النشامى الأردني يحتاج لتحقيق الانتصار على كوريا، من أجل الوصول إلى النهائي، وذلك لأول مرة في تاريخه.انتصار الأردن على كوريا الجنوبية، سيجعل النشامى يثبتون العقدة لدى الكوريين في بطولة كأس آسيا..منتخب كوريا الجنوبية واجه نفس الخصم مرتين في نسخة واحدة 3 مرات بكأس آسيا.وخسر منتخب كوريا منهم 2 في النهائي أمام الكويت 1980 وأستراليا 2015.وفازت كوريا في مرة واحدة على منتخب الصين في مباراة المركز الثالث عام 2000.مواجهة الأردن ستكون المواجهة المكررة الرابعة في تاريخه من أجل تثبيت العقدة للكوريين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأردن لتثبيت العقدة للكوريين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأردن.. لتثبيت العقدة للكوريين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الأردن.. لتثبيت العقدة للكوريين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد المنتخب الأردني لمواجهة نظيره كوريا الجنوبية، في نصف نهائي كأس آسيا 2023، من أجل تحقيق إنجازًا تاريخيًا.النشامى الأردني يحتاج لتحقيق الانتصار على كوريا، من أجل الوصول إلى النهائي، وذلك لأول مرة في تاريخه.انتصار الأردن على كوريا الجنوبية،... , نشر في الأحد 2024/02/04 الساعة 11:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم