2024-02-17T13:01:27+03:00

الأهلي يحدد موعد سفره إلى غانا لمواجهة ميدياما

11:55 ص | السبت 17 فبراير 2024

بعثة النادي الأهلي

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعلم «الوطن سبورت» أن النادي الأهلي حدد يوم الثلاثاء المقبل موعدًا لسفر الفريق من أجل خوض المباراة المقرر لها في السادسة مساء الجمعة المقبل.

ويسعى فريق النادي الأهلي للفوز أمام ميدياما الغاني من أجل ضمان الصعود إلى دور ربع النهائي في بطولة دوري الأبطال، إذ يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط فيما يأتي فريقي شباب بلوزداد ويانج أفريكاتو في المركز الثاني والثالث برصيد 5 نقاط.

موعد مباراة الأهلي وبطل غانا ميدياما

                            الأهلي وشباب بلوزداد

كما تقرر أن يسافر خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي، مدير العلاقات العامة، إلى غانا قبل 24 ساعة من موعد سفر البعثة من أجل الإطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في غانا قبل المباراة.

وتنطلق مباراة الأهلي وميدياما الغاني في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المقبل - بتوقيت القاهرة - ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يحدد موعد سفره إلى غانا لمواجهة ميدياما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يحدد موعد سفره إلى غانا لمواجهة ميدياما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يحدد موعد سفره إلى غانا لمواجهة ميدياما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:55 ص | السبت 17 فبراير 2024 بعثة النادي الأهلي حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد سفر بعثة الفريق إلى غانا لمواجهة ميدياما، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور... , نشر في السبت 2024/02/17 الساعة 01:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :