2024-03-14T23:41:55+03:00

عضو الطائي يتراجع بعد شكوى الهلال.. القصة كاملة

أثار عضو مجلس إدارة نادي الطائي، سعود النعيس، حالة من الجدل، بعد انتشار مقطع فيديو، قدم خلاله اتهامًا ضد نادي الهلال.

وفي مقطع متداول، قال النعيس إن الهلال يأخذ كل شيء، لأن الكل معه، حتى الحكام.

????????????????

????️ عضو مجلس إدارة الطائي :

الهلال بياخذ كل شيء لأن الكل معه حتى الحكام !!

???????????????????? pic.twitter.com/ONFPw5DDwf

— بدر ★ (@iiiib9) March 14, 2024

وكشفت تقارير إعلامية عن تحرك إدارة شركة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لرفع دعوى قضائية ضد عضو إدارة أحد أندية دوري روشن السعودي، بناءً على مقطع أساء خلاله للزعيم.

وعلى الفور، تم تداول مقطع فيديو جديد، لعضو الطائي، سعود النعيس، ليتراجع عن الإساءة لنادي الهلال، برسالة جديدة جاءت على النحو التالي..

"والله يستاهلون، إدارة فهد بن نافل على مستوى، ولاعبون على مستوى، وحكام على أعلى مستوى حول العالم، فالهلال يستحق الانتصارات، وإدارة مستقرة، وإدارة سعودية متميزة، مثل فهد المفرج في الإدارة التنفيذية، بالتوفيق للأشقاء".

عضو مجلس ادارة الطائي سعود النعيس يتراجع عن اتهاماتة في فيديو جديد ???? pic.twitter.com/1H2MoBTkJQ

— عبدالرحمن الجماز (@Aljamaz8910) March 14, 2024

اقرأ أيضا

منافس الهلال.. نجوم العالم يهنئون العين بعد إقصاء النصر في آسيا

الهلال يجهز صفقة جديدة من الدوري الإنجليزي.. مفاجأة مدوية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عضو الطائي يتراجع بعد شكوى الهلال القصة كاملة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عضو الطائي يتراجع بعد شكوى الهلال.. القصة كاملة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عضو الطائي يتراجع بعد شكوى الهلال.. القصة كاملة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار عضو مجلس إدارة نادي الطائي، سعود النعيس، حالة من الجدل، بعد انتشار مقطع فيديو، قدم خلاله اتهامًا ضد نادي الهلال.وفي مقطع متداول، قال النعيس إن الهلال يأخذ كل شيء، لأن الكل معه، حتى الحكام.????????????????????️ عضو مجلس إدارة الطائي :الهلال... , نشر في الخميس 2024/03/14 الساعة 11:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم