2024-03-14T23:56:50+03:00

عاجل- إنجاز تاريخي جديد لـ محمد صلاح أمام سبارتا براج

10:49 م | الخميس 14 مارس 2024

محمد صلاح

نجح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق إنجاز تاريخي جديد رفقة الريدز، خلال مباراة فريقه الجارية حاليا أمام سبارتا براج.

إنجاز يتكرر للموسم السابع تواليا

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفا لمصلحة ليفربول أمام سبارتا براج، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، حاليا على ملعب «أنفيلد»، في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وأصبح محمد صلاح بهذا الهدف، أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي.

صلاح عاشر أكثر اللاعبين ظهورا في أوروبا بقميص ليفربول

وبات محمد صلاح عاشر أكثر اللاعبين ظهورا في أوروبا بقميص ليفربول، خاصة في ظل مشاركته مع الريدز الحالية أمام سبارتا براج، إذ تعد تلك هي المشاركة الأوروبية 74 لمحمد صلاح مع ليفربول في مختلف المسابقات الأوروبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إنجاز تاريخي جديد لـ محمد صلاح أمام سبارتا براج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- إنجاز تاريخي جديد لـ محمد صلاح أمام سبارتا براج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- إنجاز تاريخي جديد لـ محمد صلاح أمام سبارتا براج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:49 م | الخميس 14 مارس 2024 محمد صلاح نجح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق إنجاز تاريخي جديد رفقة الريدز، خلال مباراة فريقه الجارية حاليا أمام سبارتا براج.... , نشر في الخميس 2024/03/14 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم