2024-03-15T13:49:01+03:00

خوقير‬⁩: الشباب لو كان في عنفوانه سنرى عبدالله رديف يذهب بعيدًا .. فيديو

أشاد الإعلامي الرياضي عبدالله خوقير بمستوى لاعب نادي الشباب عبدالله رديف في المباريات.

وقال خوقير خلال لقائه على برنامج الديوانية:” أن رديف لديه سرعة كبيرة في المباريات، وبيتمركز .”

وأضاف:” الشباب لو كان في عنفوانه قد نرى عبدالله رديف يذهب بعيدًا بحضوره .”

ويُذكر أن الشباب فاز على الحزم بنتيجة 3-0 ، ليرفع رصيده إلى المركز العاشر بـ 28 نقطة .

وسجل ثلاثية الشباب كل من برونو دا سيلفا لاعب الحزم بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34 ، بينما سجل حبيب ديالو الهدف الثاني في الدقيقة 53 ، ثم أضاف عبدالله رديف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 96 من عمر اللقاء .

#عبدالله_خوقير | الشباب لو كان في عنفوانه قد نرى عبدالله رديف يذهب بعيداً#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/QPWvA7XOQ9

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 14, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خوقير الشباب لو كان في عنفوانه سنرى عبدالله رديف يذهب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خوقير‬⁩: الشباب لو كان في عنفوانه سنرى عبدالله رديف يذهب بعيدًا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خوقير‬⁩: الشباب لو كان في عنفوانه سنرى عبدالله رديف يذهب بعيدًا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الإعلامي الرياضي عبدالله خوقير بمستوى لاعب نادي الشباب عبدالله رديف في المباريات. وقال خوقير خلال لقائه على برنامج الديوانية:” أن رديف لديه سرعة كبيرة في المباريات، وبيتمركز .” وأضاف:” الشباب لو كان في عنفوانه قد نرى... , نشر في الجمعة 2024/03/15 الساعة 01:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم