2024-03-16T00:36:11+03:00

إستمرار غياب بنزيما عن الإتحاد أمام الفتح في الدوري

_ يحل غداً السبت نادي الإتحاد السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفتح، على ملعب عبدالله بن جلوي، في الجولة 24 من منافسات دوري روشن السعودي.

ويستمر غياب كريم بنزيما عن مباراة الإتحاد أمام نادي الفتح، حيث غاب اللاعب الفرنسي عن التدريبات الجماعية ليتأكد غيابه عن الفريق في مباراة الغد.

وكان بنزيما قد تعرض للإصابة أمام نادي الوحدة، ويغيب عن المباريات منذ ذلك التوقيت،علماً بأن نادي الإتحاد يتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 41 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إستمرار غياب بنزيما عن الإتحاد أمام الفتح في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إستمرار غياب بنزيما عن الإتحاد أمام الفتح في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة إستمرار غياب بنزيما عن الإتحاد أمام الفتح في الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد _ يحل غداً السبت نادي الإتحاد السعودي ضيفاً ثقيلاً على نظيره الفتح، على ملعب عبدالله بن جلوي، في الجولة 24 من منافسات دوري روشن السعودي. ويستمر غياب كريم بنزيما عن مباراة الإتحاد أمام نادي الفتح، حيث غاب اللاعب الفرنسي... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم