2024-03-16T11:40:54+03:00

واصل ملاحقته لمتصدر الدوري.. النصر يتغلب على الأهلي في قمة الجولة الـ24 من دوري “روشن”

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم ملاحقته لمتصدر الدوري السعودي للمحترفين “الهلال”، وذلك بتغلبه على مضيفه الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في قمة منافسات الجولة الـ24 من دوري “روشن” 2023 – 2024.

وسُجل هدف المباراة الوحيد من نقطة الجزاء عن طريق قائد النصر ومهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو عند الدقيقة الـ68، ليرفع فريقه بذلك الفوز المهم رصيده النقطي إلى 56 في المركز الثاني، مبتعدًا عن الأهلي الذي دخل المباراة طامحًا في تقليص الفارق النقطي بينهما، إلا أن رصيد أصحاب الأرض تجمد عند النقطة 47 مستمرًا بذلك في المركز الثالث.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

واصل ملاحقته لمتصدر الدوري النصر يتغلب على الأهلي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل واصل ملاحقته لمتصدر الدوري.. النصر يتغلب على الأهلي في قمة الجولة الـ24 من دوري “روشن” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين واصل ملاحقته لمتصدر الدوري.. النصر يتغلب على الأهلي في قمة الجولة الـ24 من دوري “روشن”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل فريق النصر الأول لكرة القدم ملاحقته لمتصدر الدوري السعودي للمحترفين “الهلال”، وذلك بتغلبه على مضيفه الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في قمة منافسات الجولة الـ24... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :