2024-04-27T23:45:15+03:00

مدرب الخليج: سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس.. وفضلت إراحة فابيو بالبداية

قال مدرب الخليج بيدرو إيمانويل إن فريقه سيقدم مباراة تاريخية أمام نظيره النصر في كأس الملك ضمن سعيهم لتحقيق منجز.ويلتقي الخليج نظيره النصر يوم الأربعاء المقبل في دور نصف نهائي الكأس.وأضاف مدرب الخليج، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:"جاهزون للمواجهة ونسعى لتحقيق منجز"، فيما علل عدم الدفع بلاعبه فابيو مارتينيز بالإشارة إلى أنه فضّل إراحته قبل أن يدفع به لوجود الحاجة له في الملعب. وأوضح بيدرو أن فريقه يتطور والدليل على ذلك عدم خسارته مؤخراً سوى من الهلال واليوم أمام النصر، منوهاً إلى أنه تحصلوا على ثلاثة فرص وكان يمكنهم التعادل.ونوه المدرب البرتغالي إلى أن النصر واجههم بطريقتين مختلفتين خلال اللقاء.وخسر فريق الخليج بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعته بنظيره النصر مساء اليوم السبت لصالح الجولة 29 من دوري روشن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب الخليج سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب الخليج: سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس.. وفضلت إراحة فابيو بالبداية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مدرب الخليج: سنقدم مباراة تاريخية أمام النصر بالكأس.. وفضلت إراحة فابيو بالبداية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال مدرب الخليج بيدرو إيمانويل إن فريقه سيقدم مباراة تاريخية أمام نظيره النصر في كأس الملك ضمن سعيهم لتحقيق منجز.ويلتقي الخليج نظيره النصر يوم الأربعاء المقبل في دور نصف نهائي الكأس.وأضاف مدرب الخليج، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي عقب... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :