2024-03-17T16:32:59+03:00

الزمالك يدرس التعاقد مع محترفين سوبر في الصيف

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع لجنة الكرة بالنادي، التعاقد مع محترفين أجانب سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك بسبب تراجع مستوي اللاعبين المحترفين بالنادي حاليا، سواء سيف الجزيري، أو إبراهيما نداي، أو سامسون أكينولا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهتي فيوتشر في ذهاب واياب دور ال٣٢ لكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك أيام ٢٩ مارس و٧ ابريل.

كان فريق الزمالك قد توج بكأس الكونفدرالية الأفريقية في المرة الأخيرة نسخة ٢٠١٩ وذلك على حساب فريق نهضة بركان المغربي مع المدرب السويسري جروس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يدرس التعاقد مع محترفين سوبر في الصيف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يدرس التعاقد مع محترفين سوبر في الصيف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الزمالك يدرس التعاقد مع محترفين سوبر في الصيف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع لجنة الكرة بالنادي، التعاقد مع محترفين أجانب سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.يأتي ذلك بسبب تراجع مستوي اللاعبين المحترفين بالنادي حاليا، سواء سيف الجزيري، أو إبراهيما نداي، أو سامسون أكينولا.... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم