2024-03-17T19:52:26+03:00

انطلاق النسخة الـ 3 من بطولة شباب الحمرية الرمضانية

افتتح عبدالله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، بطولة شباب الحمرية الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة ( بطولة الفريج)، والتي تقام بمشاركة أربعة فرق هي، الإمبراطور والشباب والأساطير والاتحاد.

وقال منظم البطولة عبيد راشد الشامسي في تصريح صحافي إن الحدث رياضي وعائلي أيضا، يحضره الكبار والصغار. مشيرا إلى أن لهذه البطولة نكهة خاصة ومكانة مميزة. 

وتتشكل اللجنة المنظمة للبطولة من عبيد راشد الشامسي، وعارف مصبح المهيري، وعبدالله ظاعن الكتبي، وعبدالله حسن الشامسي، ومحمد عبيد السويدي، وتقوم اللجنة بجميع التجهيزات اللازمة لتنظيم البطولة خلال شهر رمضان المبارك.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

فيسبوك تويتر

لينكدين

Pin Interest

Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

انطلاق النسخة الـ 3 من بطولة شباب الحمرية الرمضانية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل انطلاق النسخة الـ 3 من بطولة شباب الحمرية الرمضانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم انطلاق النسخة الـ 3 من بطولة شباب الحمرية الرمضانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد افتتح عبدالله البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، بطولة شباب الحمرية الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثالثة ( بطولة الفريج)، والتي تقام بمشاركة أربعة فرق هي، الإمبراطور والشباب والأساطير والاتحاد.وقال منظم البطولة عبيد راشد الشامسي في... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :