2024-03-27T17:13:09+03:00

الركراكي .. لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا

بعد التعادل المخيب للمنتخب المغربي أمام المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري على أرضية ملعب مدينة أكادير، عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن عدم رضاه عن مستوى اللعب، معبرا بقوله، “لست راضيا عن نتيجة المباراة”.

| اللقاء الإعلامي ل الناخب الوطني وليد الركراكي بعد مباراة المغرب – موريتانيا #مباريات_دولية_ودية #المنتخب_الوطني_المغربي #المغرب

#موريتانيا #FRMF Fédération Royale Marocaine de Football Équipe du Maroc pic.twitter.com/yRl4vCbUgY

— Arryadia TV (@arryadiatv) March 27, 2024

وأضاف الركراكي في تصريحات صحافية “لم نكن في المستوى المطلوب خلال المباراة بسبب التغييرات والأسماء الجديدة التي تحاول التأقلم والاندماج مع أسود الأطلس”.

ظهرت المقالة الركراكي .. لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الركراكي لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الركراكي .. لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 الركراكي .. لست راضيا عن نتيجة المباراة أمام موريتانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بعد التعادل المخيب للمنتخب المغربي أمام المنتخب الموريتاني يوم الثلاثاء 26 مارس الجاري على أرضية ملعب مدينة أكادير، عبر الناخب الوطني وليد الركراكي عن عدم رضاه عن مستوى اللعب، معبرا بقوله، “لست راضيا عن نتيجة المباراة”.| اللقاء... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 05:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم