2024-03-28T06:41:33+03:00

لياندرو باريديس يشيد بأداء دي روسي مع روما

- أشاد النجم الأرجنتيني ليوناردو باريديس، لاعب خط وسط نادي روما، بالأداء الذي يقدمه المدرب الإيطالي دانييلي دي روسي، المدير الفني للفريق، معه ومع النادي منذ انضمامه بالفترة الماضية 

وقال ليوناردو باريديس: دي روسي استطاع اكتشافنا من جديد، أنه مدرب أكثر من رائع، يمنحني الكثير لأن فكرته عن كرة القدم تناسبني تمامًا وأشعر بالتحسن كل يوم. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لياندرو باريديس يشيد بأداء دي روسي مع روما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لياندرو باريديس يشيد بأداء دي روسي مع روما نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة لياندرو باريديس يشيد بأداء دي روسي مع روما..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - أشاد النجم الأرجنتيني ليوناردو باريديس، لاعب خط وسط نادي روما، بالأداء الذي يقدمه المدرب الإيطالي دانييلي دي روسي، المدير الفني للفريق، معه ومع النادي منذ انضمامه بالفترة الماضية  وقال ليوناردو باريديس:... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 06:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :