2024-03-28T09:05:28+03:00

موعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى تدريبات النصر

– كشفت تقارير صحفية، عن موعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر إلى تدريبات العالمي، استعدادا لمواجهة الطائي يوم السبت في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

التقارير أكدت أن كريستيانو رونالدو سوف ينتظم في تدريبات النصر مساء اليوم الخميس، وذلك بعد انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى تدريبات النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى تدريبات النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى تدريبات النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية، عن موعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر إلى تدريبات العالمي، استعدادا لمواجهة الطائي يوم السبت في بطولة الدوري السعودي للمحترفين. التقارير أكدت أن كريستيانو رونالدو سوف ينتظم... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم