2024-04-27T11:33:15+03:00

موعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك والترجي.. صدام ناري

11:27 ص | السبت 27 أبريل 2024

فريق يد الزمالك

تبحث جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك والترجي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد، عقب فوز الفارس الأبيض على سكيكدة الجزائري، بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية

وضمن بحث الجماهير عن إطار موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية لكرية اليد، ينطلق اللقاء في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة على صالة المركب الأولمبي بمدينة وهران الجزائرية، في نهائي البطولة.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك مع الترجي في نهائي كاس الكؤوس الإفريقية والقنوات الناقلة، سيذاع اللقاء المرتقب عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

فريق يد الزمالك

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة

وتشمل قائمة «يد الزمالك» المشاركة في البطولة كل من:

محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك والترجي.. صدام ناري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد نهائي إفريقيا لأبطال الكؤوس لليد بين الزمالك والترجي.. صدام ناري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:27 ص | السبت 27 أبريل 2024 فريق يد الزمالك تبحث جماهير القلعة البيضاء عن موعد مباراة الزمالك والترجي، في نهائي بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لليد، عقب فوز الفارس الأبيض على سكيكدة... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 11:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم