2024-03-28T09:12:42+03:00

النصر يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد

– كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع أحد لاعبي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التقارير أكدت أن النصر أرسل عرضاً لنادي مانشستر يونايتد لضم رافائيل فاران، وأن العرض قوي من ناحية الراتب أيضًا، وذلك من أجل إقناع اللاعب الفرنسي بالانتقال إلى العالمي الصيف المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة النصر يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي النصر السعودي في التعاقد مع أحد لاعبي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. التقارير أكدت أن النصر أرسل عرضاً لنادي مانشستر يونايتد لضم رافائيل فاران،... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 09:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم