2024-03-28T11:40:17+03:00

استياء داخل اتحاد الكرة من أداء منتخب الشباب في دورة الجزائر

الخميس 28/مارس/2024 - 10:29 ص

تسود حالة استياء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة تجاه الأداء الذي قدمه منتخب الشباب مواليد 2005، في الدورة الودية الأخيرة بالجزائر، والتي اختتمت منافساتها قبل أيام. 

استياء من أداء منتخب الشباب 

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن المستويات التي قدمها المنتخب في دورة الجزائر لم تنل إعجاب الإدارة الفنية باتحاد الكرة، وكذلك مجلس الجبلاية. 

وأشارت المصادر إلى أن المباريات الـ 3 التي خاضها منتخب الشباب في دورة الجزائر الودية أظهرت وجود بعض القصور الفني في أداء الفريق، ووجود عدد من الملاحظات السلبية على الأداء داخل الملعب. 

وخاض منتخب الشباب 3 مباريات في دورة الجزائر الودية، حيث فاز على موريتانيا وتعادل أمام تونس وخسر أمام الجزائر. 

وفي وقت سابق كشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة طلب تقرير من مساعده محمد يوسف وتقرير من وائل رياض المدير الفني للمنتخب عن مشاركة الفريق في دورة الجزائر. 

وسبق وخاض منتخب الشباب في نوفمبر الماضي دورة شمال إفريقيا الودية، والتي فاز خلالها في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة. 

ويبدأ منتخب الشباب يبدأ ارتباطاته الرسمية في أكتوبر المقبل بخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب. 

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب: وائل رياض مديرا فنيا، وعلاء عبده مدربا عاما، وأحمد رؤوف مدربا، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استياء داخل اتحاد الكرة من أداء منتخب الشباب في دورة الجزائر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استياء داخل اتحاد الكرة من أداء منتخب الشباب في دورة الجزائر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 استياء داخل اتحاد الكرة من أداء منتخب الشباب في دورة الجزائر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 10:29 ص تسود حالة استياء داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة تجاه الأداء الذي قدمه منتخب الشباب مواليد 2005، في الدورة الودية الأخيرة بالجزائر، والتي اختتمت منافساتها قبل أيام.  استياء من أداء منتخب الشباب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم