2024-03-28T12:52:07+03:00

ركلات الترجيح صداع في رأس ميكالي قبل الأولمبياد

الخميس 28/مارس/2024 - 11:42 ص

يواصل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي ترتيب أوراقه، استعدادًا لمشاركة الفراعنة الصغار في أولمبياد باريس 2024 والذي يقام صيف العام الجاري.

تدريبات إضافية على ركلات الترجيح تنتظر لاعبي المنتخب الأولمبي 

وعلم القاهرة 24 أن ميكالي استقر بالتشاور مع جهازه المعاون على زيادة الجرعة التدريبية الخاصة بتسديد ركلات الترجيح خلال المعسكر المقبل للمنتخب، بعدما كشفت مشاركة المنتخب الأخيرة في دورة غرب آسيا الودية عن وجود قصور في مسألة تسديد ركلات الجزاء لدى عدد من لاعبي المنتخب.

ويسعى ميكالي لعلاج مسألة إهدار ركلات الترجيح خلال المعسكر المقبل للفراعنة الصغار، والذي سيخوض المنتخب الأولمبي على هامشه منافسات دورة تولون الودية بفرنسا، والتي ستكون آخر مراحل استعدادات المنتخب الأولمبي قبل خوض منافسات أولمبياد باريس.

إهدار ركلات ترجيح بالجملة في دورة غرب آسيا

وخلال مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة غرب آسيا التي اختتمت قبل يومين في السعودية، احتكم الفراعنة الصغار لركلات الترجيح في مباراتين، وفي المباراة الأولى والتي جمعت منتخب مصر الأولمبي مع منتخب أستراليا في الدور نصف النهائي للدورة سجل منتخب مصر ركلة ترجيح وحيدة عن طريق اللاعب كريم الدبيس، فيما أهدر المنتخب 4 ركلات ترجيح عن طريق كل من إبراهيم عادل وأسامة فيصل وعمر الساعي وأحمد عيد.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث بدورة غرب آسيا أمام السعودية احتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح، والتي شهدت تسجيل منتخب مصر الأولمبي ركلتي ترجيح عن طريق حسام عبد المجيد وعمر فايد، فيما أهدر المنتخب ركلتي ترجيح عن طريق أسامة فيصل ومحمد مغربي.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي منافسات أولمبياد باريس ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات إسبانيا والدومينيكان، ووصيف كأس آسيا 2023.

وستكون مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي كالتالي:

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت

الجولة الثانية: مصر X وصيف كأس آسيا –  يوم 27 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت

الجولة الثالثة مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على استاد بوردو

وفي حال تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي في أولمبياد باريس، سيواجه أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة التي تضم (بطل كأس آسيا- باراجواي – مالي – إسرائيل).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ركلات الترجيح صداع في رأس ميكالي قبل الأولمبياد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ركلات الترجيح صداع في رأس ميكالي قبل الأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 ركلات الترجيح صداع في رأس ميكالي قبل الأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 11:42 ص يواصل البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي ترتيب أوراقه، استعدادًا لمشاركة الفراعنة الصغار في أولمبياد باريس 2024 والذي يقام صيف العام الجاري. تدريبات إضافية على ركلات... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم