2024-03-28T13:53:53+03:00

الجاسر : لا يوجد شيء خارج الملعب يؤثر على عمل المدرب داخل الملعب .. فيديو

تحدث الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر عن تواجد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق في فترة من الفترات خارج المملكة لمدة 4 شهور، لافتًا أن الهلال ظل يحقق البطولات في هذه الفترة .

وقال الجاسر خلال لقائه على برنامج المنتصف :” ما أعتقد أن أي شيء خارج الملعب قد يؤثر على طريقة عمل المدرب داخل الملعب وإعداد الفريق، وكرة القدم مدرب ولاعبون.

وأضاف :”أذكر أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق كان في فترة خارج المملكة 4 أشهر والفريق يحقق الانتصارات.”

فيديو | الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر: كرة القدم مدرب ولاعبون لذلك تواجد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق 4 أشهر خارج المملكة والفريق يحقق الانتصارات#المنتصف pic.twitter.com/FiL4vyBczi

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) March 28, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجاسر لا يوجد شيء خارج الملعب يؤثر على عمل المدرب داخل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجاسر : لا يوجد شيء خارج الملعب يؤثر على عمل المدرب داخل الملعب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الجاسر : لا يوجد شيء خارج الملعب يؤثر على عمل المدرب داخل الملعب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي عبدالكريم الجاسر عن تواجد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس الهلال السابق في فترة من الفترات خارج المملكة لمدة 4 شهور، لافتًا أن الهلال ظل يحقق البطولات في هذه الفترة . وقال الجاسر خلال لقائه على برنامج المنتصف :” ما أعتقد... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :