2024-03-28T14:36:15+03:00

صفقات الزمالك.. 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابق

01:33 م | الخميس 28 مارس 2024

فريق الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الحالي، والأهلي السابق، لضمه بدايةً من الموسم المقبل.

تحركات الزمالك لدعم مركز المهاجم

وأضاف شبانة، خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر «راديو شعبي إف إم»، أن ما يعطل حسم الصفقة حتى الآن هو البند الذي يتيح للنادي الأهلي إمكانية استعادة اللاعب مقابل 22 مليون جنيه، مما جعل الزمالك ينتظر حتى يحسم النادي الأحمر قراره بنهاية الموسم لضم اللاعب رسميا من عدمه.

وشدد على أن إدارة الزمالك تسعى لضم مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تراجع مستوى المهاجمين الحاليين بالفريق.

أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا

شبانة : كولر يؤجل قراره في صفقة جناح فاركو

وأكد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي طلب تأجيل حسم قراره بشأن اللاعب وليد فرج مهاجم نادي فاركو المعروض عليه لضمه إلى صفوف الفريق.

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

وأضاف، أن إدارة الاسكاوتنج بالنادي الأحمر طلبت من كولر، متابعة اللاعب خلال المرحلة الحالية واتخاذ قرارا بشأنه، إلا أن المدير الفني السويسري فضّل تأجيل الأمر بسبب ضغط المباريات محليًا وإفريقيًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صفقات الزمالك 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صفقات الزمالك.. 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صفقات الزمالك.. 22 مليون جنيه تحسم ضم مهاجم الأهلي السابق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:33 م | الخميس 28 مارس 2024 فريق الزمالك كشف الإعلامي محمد شبانة عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات متقدمة مع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الحالي، والأهلي السابق، لضمه بدايةً من... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم