2024-03-28T14:48:34+03:00

وكيل ديفيز: ما يحدث مع اللاعب غير عادل!

– تحدث نضال هوسيه، وكيل أعمال ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، عن مستقبل لاعبه مع الفريق الألماني، وتطورات تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2025.

وقال نضال هوسيه في تصريح صحفي: “من الظلم أن يتعرض ألفونسو الآن للهجوم كنا على وشك التوصل إلى اتفاق قبل عام. ولكن تم استبدال إدارة النادي بأكملها ولم يتواصل أحد معنا لمدة 7 أشهر، الآن نتلقى إنذارًا نهائيًا ومن المفترض أن نرد في غضون أسبوعين لأن النادي يتعرض لضغوط واستغرق وقتًا طويلاً لإعادة وضعه في الإدارة، هذا ليس عدلاً”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وكيل ديفيز ما يحدث مع اللاعب غير عادل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وكيل ديفيز: ما يحدث مع اللاعب غير عادل! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة وكيل ديفيز: ما يحدث مع اللاعب غير عادل!..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تحدث نضال هوسيه، وكيل أعمال ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، عن مستقبل لاعبه مع الفريق الألماني، وتطورات تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2025. وقال نضال هوسيه في تصريح صحفي: “من الظلم أن يتعرض ألفونسو الآن... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم