2024-04-27T13:41:06+03:00

فيكتور أوسيمين على رادار الهلال الصيف المقبل

أكدت مصادر رياضية أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيحاول التعاقد مع مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأشارت المصادر ذاتها أن المهاجم النيجيري صاحب الـ 26 عامًا على رادار النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، والنادي الإنجليزي أرسنال.

وكان نابولي الإيطالي قد أعلن انتقال فيكتور أوسيمين إلى النادي في 2020،بصفقة قدرت بالغلط، حيث انتقل بمبلغ 96 مليون دولار، قادمًا من نادي ليل الفرنسي.

ولعب المهاجم النيجيري مع نابولي 129 مباراة، عبر جميع المسابقات، بإجمالي أهداف 74 هدف، وصنع 18 تمريرة حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيكتور أوسيمين على رادار الهلال الصيف المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيكتور أوسيمين على رادار الهلال الصيف المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فيكتور أوسيمين على رادار الهلال الصيف المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت مصادر رياضية أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيحاول التعاقد مع مهاجم نابولي، النيجيري فيكتور أوسيمين، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. وأشارت المصادر ذاتها أن المهاجم النيجيري صاحب الـ 26 عامًا على رادار النادي الفرنسي باريس... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :